#سامسونج تبدأ أول مراحل التصنيع ببني سويف وتؤكد: رسالة قوية للخارج

بدأت شركة سامسونج، أول مراحل التصنيع في مصنعها العملاق للإلكترونيات بمحافظة بني سويف، حيث تستهدف الشركة إمداد السوق المصري بأحدث تكنلوجيا صناعة شاشات الـLED في العالم، فضلاً عن توفير آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة لأبناء المحافظة، التي تقع في قلب صعيد مصر.

وقال دوك بارك مدير عام شركة سامسونج – مصر، في بيان تلقى مصراوي نسخة منه الثلاثاء، ”إنه نظراً لما تتمتع به مصر من مقومات جغرافية وبشرية وطبيعية، جاء اختيار سامسونج العالمية لإقامة أول مصنع بها لتكون السوق الأولى لسامسونج في الشرق الأوسط”.

وأضاف ”ويأتي افتتاح مصنع سامسونج بمصر، ليبعث برسالة قوية لتحفيز المستثمرين على ضخ المزيد من الاستثمارات فى السوق المصري، بعد إقامة صرح سامسونج الصناعي، ونجاح الشركة في توفير آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة لأبناء بني سويف، بعد تدريبهم في أكاديمية سامسونج على التكنولوجيا الجديدة، وتأهيلهم وفقاً لأحدث النظم العالمية لاستخدام المعدات والأجهزة المتطورة بالمصنع”.

ومن جانبه، قال رئيس مجلس إدارة مصنع سامسونج-مصر كينام لي إن ”إقامة هذا المصنع سيجعل مصر مركزاً إقليمياً لتصنيع وتصدير منتجات شركة سامسونج العالمية لكافة أسواق الشرق الأوسط، مما سيتيح الفرصة لزيادة الاستثمارات والتوسعات في النواة الاستثمارية الاستراتيجية”.

وأكد على أن سامسونج تنتهج في إدارتها لمصنعها بمصر فلسفة عملية بسيطة، وهي تكريس الموهبة والتكنولوجيا لخلق منتجات عالية الجودة وتقديم خدمات تسهم في بناء مجتمع أفضل، حيث توفر سامسونج آلاف فرص العمل من خلال البحث عن أكثر المواهب براعة في جميع أنحاء العالم، وتوفير الموارد لهم وتدريبهم حتى تكون منتجاتها في النهاية هي الأفضل في مجال عملها، على حد تعبير البيان .

http://www.masrawy.com/News/Egypt/Economy/2013/september/10/5714587.aspx

Advertisements
This entry was posted in News and tagged , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s